Arabic

من نحن

هذه المدينة لسنوات عديدة.

شارك الكثير منا في بناء المجتمع الإريتري والإثيوبي ، ويتأثرون بشكل مباشر والاحتياجات التي نسلط الضوء عليها للحصول على الدعم.

نحن نؤمن بالمساعدة المتبادلة ، التي تركز على تلبية احتياجاتنا الجماعية الفورية من أجل البقاء ، لأننا نعلم أن النظام غير مصمم لدعمنا. هذه ليست صدقة.

بالنسبة لنا ، فإن تلبية احتياجات مجتمعاتنا بشكل مباشر هي طريقة مهمة للتغيير الاجتماعي.


حدث هذا العمل من خلال العلاقات القوية التي أرشدتنا. يتم الإشراف على عملية جمع التبرعات وعملية تقديم الطلبات من قبل لجنة فحص تتكون من قادة المجتمع الموثوق بهم الذين هم خارج تخطيط المبادرة. لدينا أيضًا الدعم والتوجيه من العديد من المنظمات الإريترية الإثيوبية عبر GTA بما في ذلك: الفن والصحة(Art & Health) ، الشباب الدبلوماسيين (Young Diplomats) ،النقفة الجديدة (New Nakfa)، منظمة الناس للناس الخيرية (People to People AID Organization Canada) ،منظمة وسط المدينة (Midtown) ومركز ال CEE للشباب السمر المحترفين (CEE Centre for Young Black Professionals




نعلم أن خدمات المساعدات المادية لحالات الطوارئ كال CERB وال CSB قد فشلت في الوصول لأفراد المجتمع أصحاب

الوظائف الغير مستقرة و العاطلين عن العمل والعاملين في المجالات المعتمدة على العملة النقدية، والطلاب الأجانب، والفنانين والاشخاص الذين لا يملكون الجنسية. نعلم أيضا أن التباعد الاجتماعي قد أثر على الحياة السكنية للعديد من الناس فهناك من فقد مسكنه و من هو مضطر على البقاء في بيئة منزلية مسيئة و معنِّفة.

إن مدينة تورونتو تعاني منذ مدة طويلة من العديد من المشاكل كعنف الشرطة، ارتفاع أسعار العناية بالأطفال، غلاء السكن، التفاوت الاقتصادي وفروقات الدخل. وإن الإجراءات المُتخذة للتعامل مع الوباء غير ملائمة لاحتياجات المجتمع كي يستطيع النجاة والاستمرار خلال هذه الأزمة. نحن بحاجة ماسة لإعادة توزيع على نطاق الاقتصاد من أجل إعانة جميع أفراد جاليتنا الارترية و الاثيوبية.



إليك ما نقوم به حيال ذلك

نحن قادمون إلى مجتمعنا لبناء التضامن مع الأفراد والأسر الإريتريين والأثيوبيين الأكثر تضررًا من الوباء.

لا يمكننا الإعتماد على الحكومة لتوفير ما يحتاجه الناس.

نحن نبتكر حلولنا الخاصة و المتجذرة في رعاية المجتمع والوصول إلى الدعم الحقيقي الذي نحتاجه في الحياة.

الأموال التي سيتم جمعها من هذه المبادرة ستذهب مباشرة إلى الإريتريين الإثيوبيين الذين تأثرت أعمالهم وحياتهم بالكوفيد- ١٩. سيحصل هذا الصندوق بسرعة على الأموال للناس في مجتمعنا الذين هم في أمس الحاجة إليها.


يمكنك الانضمام إلينا

نقوم بجمع ١٠٠٠٠ دولار أمريكي لتوفير الدعم المالي لمرة واحدة للإرتريين الإثيوبيين الذين يعيشون في منطقة تورونتو الكبرى.

وستواجه جميع الأموال التي تم جمعها إلى أولئك الذين يجدون صعوبة في تلبية احتياجاتهم الأساسية بسبب الوباء.

تشمل الاحتياجات العاجلة على سبيل المثال لا الحصر: الإيجار والأدوية والطعام والماء والرعاية العقلية والبدنية.

لن يُطلب من المتقدمين الكشف عن التفاصيل ولكنهم سيحصلون على أموال بناءً على فئتي الأهلية المحددتين.



إن صندوق التضامن الارتري-الإثيوبي لكوفيد هو للأشخاص من اصل اريتيري و/او اثيوبي في منطقة تورونتو الكبرى (GTA) الذين يستوفون المعايير التالية:

إما:

من لا يحق له التقديم على أي نوع من خدمات المساعدات المادية من الحكومة ك CERB, CESB او EI.

أو

إن كان يحصل على الدعم المادي من الحكومة فيجب أن يكون بسبب

- ظروف طارئة

- وجود مصاريف إضافية او نقص مادي قد يؤثر على او يمنع بيئة وظروف معيشية آمنة.

سيتم نشر مستندات التقديم يوم الأربعاء الموافق الثاني من شهر يونيو ٢/٦

إن كنت تريد الحصول على إشعار/تنبيه عندما ننشر المستندات للتقديم على المساعدة أو إن وددت التحدث مع متطوع على الهاتف للإجابة على أسئلتك، يمكنك تعبئة هذه الاستمارة



دعم صندوق التضامن الاريتري-الإثيوبي للكوفيد-١٩

© 2020 ERI-ETHIO COVID-19 SOLIDARITY FUND | All rights reserved. Some material has been re-purposed from the #ShareMyCheque campaign. Visit ShareMyCheque.org to learn more. Thank you to all our volunteer translators from across the world!
Powered by Webnode
Create your website for free!